منتدى مدرسة الخندق الحكومية المتوسطة
أهلا وسهلاً بزوار منتدى مدرسة الخندق المتوسطة ونرجو لكم الفائدة .....
فلا تتردد في التسجيل

إدارة المنتدى
أ.محمد المرواني

لدية 9 سيارات وزوجتة 3 ويتاقاضى رشاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لدية 9 سيارات وزوجتة 3 ويتاقاضى رشاوي

مُساهمة  البراء بن علي في الأربعاء أبريل 20, 2011 7:09 am

اعترف بجريمته وصادق على أقواله شرعاً..
إدانة كاتب عدل في جدة بتقاضي رشاوي بالملايين والتحريات تكشف أن لديه 9 سيارات إحداها "بنتلي" ولدى زوجته ثلاث فلل في أحياء راقية..!

قضايا سعودية: متابعات
تورط كاتب عدل في جدة بإفراغ أرضين بطريقة غير نظامية مقابل حصوله على عمولة تصل إلى عشرة في المائة من قيمة الأرض على خلفية كارثة سيول جدة الأولى، وأقر كاتب العدل لجهات التحقيق بالتورط في ذلك وصادق أقواله شرعا.
وبحسب صحيفة "عاظ" السعودية أقرت اللجنة المشكلة بالتحقيق في القضية تمديد فترة كف يد كاتب العدل عن العمل حتى إحالته إلى القضاء وصدور حكم شرعي بحقه، حيث وجهت له تهمة التزوير في محررات وسجلات رسمية عبارة عن أوراق وسجلات في كتابة عدل جدة الأولى، وذلك بإثبات بيانات كاذبة في صورة وقائع صحيحة مستغلا في ذلك طبيعة عمله (كاتب عدل) مع علمه التام بتزويره وذلك لعدة أدلة وقرائن توصلت إليها هيئة الرقابة والتحقيق.


ومن ضمن التهم الموجهة إلى كاتب العدل جريمة غسل الأموال وذلك باستلامه مبلغ رشوة خمسة ملايين ريال نقدا، تمثل نصيبه من جريمتي الرشوة والتزوير وشرائه أرضا بقيمة توازي هذا المبلغ لإضفاء الشرعية عليه وفق إقراره المصدق شرعا.
وفي وقت تسلمت فيه هيئة الرقابة والتحقيق ملف القضية من لجنة التحقيق الموكل إليها فرز ملفات المتهمين في كارثة السيول، أثبتت التحقيقات تورط كاتب العدل في رشوة بـ 15 مليونا، حيث حصل مسؤول على سبعة ملايين مقابل توجيه كاتب العدل بإنجاز المهمة هاتفيا، وتسلم وسيط ثالث مبلغ ثلاثة ملايين ريال وجار التحقق من الاعترافات المنسوبة لكاتب العدل.
وأوضحت مصادر أن زوجة كاتب العدل تمتلك ثلاث فلل في أحياء راقية (شمالي جدة)، فيما يمتلك تسع سيارات إحداها من نوع (بنتلي) تقدر قيمتها بـ 900 ألف ريال.

_________________
وتـــبقى الــآسود اسسود والكلاب كلاب
avatar
البراء بن علي
مساعد مراقب المنتدى
مساعد مراقب المنتدى

عدد المساهمات : 219
نقاط : 5287
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
الموقع : ورا البيت الثاني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى